الرياضة والترفيه

مدرب الهلال يؤكد استحاق فريقه للفوز.. ونظيره الاتحادي يعترف بتحمله للخسارة

أكد مدرب فريق الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، على تميز فريقه أمام الاتحاد واستحقاقه لكسب مواجهة كانت صعبة للغاية، بسبب الطرد واللعب لأكثر من 60 دقيقة بنقص عددي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي انتصر فيها الهلال على مستضيفه الاتحاد مساء أمس الثلاثاء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتحدث البرتغالي قائلاً: “المباراة كانت صعبة أمام فريق يلعب بعدد كامل بعد طرد سافيتش بالشوط الأول، ولكن الفريق لعب بتوازن في الشوط الثاني”، مشيراً إلى أن فريقه يملك الجودة والتنظيم والاحترام لفريق الاتحاد‬ وهذا أحد أسباب الفوز، وبين أن فريقه يطمح للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين والتتويج بثالث البطولات بعد السوبر واقتراب حسم الدوري.

وأشاد جيسوس بلاعبه سعود عبدالحميد الذي قدم مستوى خارجًا عن العادة في المباراة، مؤكداً أن أمامه الكثير من الوقت ليتطور بشكل أكبر على المستويين الهجومي والدفاعي.

من جانبه تحدث المدير الفني لنادي الاتحاد مارسيلو غاياردو قائلاً: “خسارة الفريق أمام الهلال أتحملها أنا كمدرب، لأنه كان علينا الفوز بها اليوم أكثر من أي وقت بعد النقص العددي للخصم”، مشيراً إلى أن خسارتهم محبطة كثيراً، كون الفريق خلق العديد من الفرص التي كان يجب كسبها، وقدم اعتذاره للجماهير التي حضرت وساندت الاتحاد خلال هذه المواجهة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى