أبرز الأخبارأخبار الشرقية

سمو ولي العهد في المنطقة الشرقية .. تلاحم بين القيادة والشعب

 زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء , إلى المنطقة الشرقية تؤكد مدى اهتمام سموه بالالتقاء بالمواطنين في مختلف مناطق المملكة ومنها المنطقة الشرقية  ، حيث يأتي هذا اللقاء ضمن لقاءات سموه بالمواطنين في مختلف مناطق المملكة وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

لقاء سمو ولي العهد , بالمواطنين يُجتسد قوة التلاحم بين القيادة والشعب, وما دأب عليه ملوك هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي يحرص في كل المناس بات على لقاء المواطنين والاستماع لهم.

زيارة سمو ولي العهد إلى المنطقة الشرقية تؤكد مدى عناية وحرص سموه ، الكبيرين للاطلاع على تقدم مشروعات التطوير في المنطقة, التي تنعكس بشكل إيجابي على تنمية المنطقة والارتقاء بجودة حياة مواطنيها ، وبما يعزز من كونها قوة اقتصادية كبيرة للمملكة .

الزيارة تؤكد عناية سمو ولي العهد بتعزيز الفرص التنافسية للمنطقة الشرقية , عبر مشروعاتٍ طموحة تتكامل فيها جميع الجهات لتحويل المنطقة إلى وجهة سياحية رائدة في الخليج العربي, مستفيدة تلك المشروعات من موقعها الجغرافي المتميز والإستراتيجي, ومقوماتها الفريدة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى