أخبار الشرقية

أمانة الشرقية تبدأ بتطوير تقاطع طريق الملك سلمان مع تقاطعه بطريق الأمير تركي بن عبد العزيز بالخبر بمساحة 4500م2

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، الخميس الماضي، أعمالها في تطوير تقاطع طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، مع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز بمحافظة الخبر، وذلك ضمن أعمال تطوير طريق الملك سلمان الذي تنفذه بلدية محافظة الخبر حاليا، والذي يأتي استكمالًا لمسيرة التنمية والبناء، والتطوير والتجديد.

وستشمل أعمال التطوير 4500م2 كاملة؛ التي ستستمر لمدة 8 أيام، باستخدام مادة الجرانيت لتكون هي الأداة المستخدمة في أعمال التطوير والتحسين، وذلك لتميزه بالصلابة وخفة الوزن والقدرة على التحمل، وصعوبة خدشه، إضافة الى تتعدد أحجامه، وقدرته العالية على مقاومة العوامل البيئية المختلفة، فضلًا عن أنه آمن تمامًا للمركبات المختلفة.

وتأتي هذه الخطوة تحقيقًا لأهداف البلدية في رفع كفاءة التقاطعات والمحاور الرئيسة وتطويرها، وتحسين جودة التشطيبات النهائية؛ ما يعود بالإيجاب على سلامة المركبات وسلامة المواطنين وراحتهم.

وتهدف أعمال التطوير الى المساهمة في تعزيز شبكة الطرق وتحقيق انسيابية الحركة المرورية، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار، والسعي إلى تحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، من خلال تقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق، ورفع جودة أدائها وصولا لتحقيق رضا المستفيدين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى