أخبار الشرقية

تجمع الشرقية الصحي: 5 منافذ برية ومنفذ جوي لخدمة ضيوف الرحمن

تفقَّد الرئيس التنفيذي لتجمّع الشرقية الصحي الدكتور عبد العزيز الغامدي، ويرافقه مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور فارس الهمزاني، سير العمل في مركز المراقبة الصحية بمنفذ جسر الملك فهد مع مملكة البحرين، أثناء استقبال الحجاج القادمين من مملكة البحرين والمتوجهين إلى المشاعر المقدسة، لأداء مناسك الحج.
وقدم بندر القحطاني مدير مركز المراقبة الصحية في جسر الملك فهد شرحاً للرئيس التنفيذي لتجمّع الشرقية الصحي الدكتور عبد العزيز الغامدي، ومدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور فارس الهمزاني، عن سير العمل في المراقبة الصحية في جسر الملك فهد.
كوادر بشرية
كما تم الاطلاع على جاهزيته واستقبال الكوادر لحملات الحجاج بيت الله الحرام للعام 1445 هـ، من خلال خدمات الرعاية الصحية التي يوفرها للحجاج، من أجل ضمان حج صحي.
ودعم التجمع المركز بالكوادر البشرية المؤهلة والتقنية الحديثة، التي تسهم في إنهاء الإجراءات دون تأخير.
وتم الاطلاع خلال الزيارة على حملة نحج بوعي وما تقدم من خدمات توعوية وتثقيفية للحجاج، قبل التوجه إلى المشاعر المقدسة، لأداء مناسك الحج.
الجدير بالذكر، أن تجمع الشرقية الصحي يشغّل ويشرف خلال موسم الحج على 5 منافذ برية تشمل منفذ جسر الملك فهد مع مملكة البحرين، ومنفذ سلوى مع دولة قطر، ومنفذ الربع الخالي مع سلطنة عمان، ومنفذ البطحاء مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنفذ الخفجي مع دولة الكويت، بالإضافة لمنفذ جوّي وهو مطار الملك فهد الدولي في الدمام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى