أخبار الشرقية

بر الاحساء تعقد لقاءً تعريفياً بمشروع الأضاحي لعام 1445 في العثيم مول

نفذت جمعية البر بالاحساء بمجمع العثيم مول لقاءً تعريفياً بمشروع الأضاحي لعام 1445، والذي استهدف الإعلاميين والإعلاميات وزوار المجمع.

واوضح مدير ادارة الاتصال المؤسسي بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بانه تم خلال اللقاء إيضاح أسعار الأضاحي المتاحة، حيث بلغت أسعار البربري 800 ريال، والنعيمي 1780 ريال، والسواكني 1480 ريال، والرفيدي 1000 ريال.
كما تضمن اللقاء شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي تقدمها الجمعية بعد شراء الأضحية، والتي تشمل الذبح، التوزيع، والتأكد من وصول اللحوم إلى المستحقين بطرق آمنة وصحية.

من جهته تحدث مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم الحسين عن مراحل المشروع وطرق استقبال الموكلين في المراكز المختلفة، بالإضافة إلى موقع التبرع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله تقديم التبرعات ومتابعة الطلبات بسهولة ويسر.

وأضاف مدير ادارة البرامج والمشاريع عبدالرحمن الخوفي أن الجمعية تولي اهتماماً كبيراً بالموكلين، حيث تتم متابعة طلباتهم بعناية فائقة حتى إتمام عملية التحلل في أول أيام عيد الأضحى.

وفي نهاية اللقاء، قدمت الجمعية شكرها الجزيل لمجمع العثيم مول على استضافته للقاء التعريف بمشروع الاضاحي، والإعلاميين والإعلاميات على تغطيتهم المتميزة، وللحضور من زوار المجمع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى